مصممي وصانعي كأس بطولة كأس العالم لكرة القدم الإلكترونية تحت رعاية لفيفا - FIFA eWorld Cup Trophy

شَرُفت توماس لايت باختيارها لتكون المصمم والصانع لأول كأس لبطولة فيفا لكأس العالم لكرة القدم الإلكترونية. بطولة فيفا لكأس العالم لكرة القدم الإلكترونية هي بطولة تنظمها الفيفا وشريكتها المُقدمة للعبة EA Games. يتنافس اللاعبون حول العالم في مباريات مواجهة عبر أحدث الإصدارات من لعبة الفيديو ذات الشعبية الطاغية للفيفا في رحلة للبحث عن أفضل لاعب للفيفا عبر وحدة التحكم.


قام أكثر من 20 مليون متسابق بملء استمارة التسجيل المفتوحة للمشاركة في المراحل المبدئية عبر الإنترنت، وهو رقم قياسي جديد للألعاب الرياضية الإلكترونية وقد تم تسجيله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية. تم عقد النهائيات في لندن في حلبة O2 على مدار ثلاث أيام في أغسطس 2018 بمتابعة مذهلة من 29 مليون مُشاهد إلكتروني شاهدوا انتصار مسعد الدوسري "Msdossary" من المملكة العربية السعودية على أكثر من 32 متسابق في النهائيات ليرفع الكأس الجديدة ويُتوج كبطل للعالم.


يبلغ ارتفاع الكأس التذكاري، الذي تم تصميمه بواسطة فريق تصميم توماس لايت وتمت صياغته يدويًا في ورش توماس لايت المعروفة عالميًا بلندن من أفضل ألواح الفضة والذهب،50 سم. تضمنت عملية صناعة الكأس استخدام مجموعة من الطرق التقليدية لصياغة الفضة، بما فيها التشكيل والنقش اليدوي والحفر اليدوي والطلاء بالفضة والذهب والصقل اليدوي وبالإضافة إلى تلك المهارات التقليدية، استخدم فريقنا القائم على صناعة الكأس تقنيات حديثة رائدة.


يحتوي الكأس الجديد الرائع لبطولة فيفا كأس العالم لكرة القدم الإلكترونية على عمود مركزي يتميز بتطعيمات تصميمية مميزة ونقوش عديدة. في مقابل الزخارف المصقولة للعمود، يلتف شريط من الفضة المصقولة جيدًا بشكل حلزوني بطول الكأس، وعلى القمة يقبع مجسم للكرة الأرضية مصنوع يدويًا من الفضة ومُزيّن بتاج ذهبي.


قالت جين فرانسوا باثي، مديرة خدمات التسويق بالفيفا:" لقد وفرت نهائيات كأس العالم لكرة القدم الإلكترونية 2018 فرصة رائعة للمضي قدمًا نحو تحويل ألعاب فيفا الإلكترونية التنافسية للجانب الاحترافي". يعكس الكأس الجديد لبطولة فيفا كأس العالم لكرة القدم الإلكترونية هذا الطموح كمثال رائع بمستوى عالمي لحرفية الصناعة الفاخرة باستخدام أفضل الخامات.


 

x

CONTACT US

By ticking this box you agree
to be added to our
mailing list.

Success!

Fail!

CONTACT US